مشرحة مستشفى سموحة تتسلم جثة نجل الفنان حسن يوسف

حسن يوسف ونجله
حسن يوسف ونجله

وصل منذ قليل جثمان عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، إلى مشرحة مستشفي سموحه الجامعي بالإسكندرية قادما من مستشفي العلمين، تمهيدا لتشريح جثته بعد أن لقي مصرعه غرقا بعد تعرضه للغرق في إحدى قرى الساحل الشمالي، وذلك تنفيذا لقرار نيابة العلمين اعداد تقرير بشان وفاته.

وقال شقيق نجل الفنان حسن يوسف المتوفي بأحد شواطئ قرى الساحل الشمالي، أمام جهات التحقيق أنهم أبلغوا بالواقعة من خلال أفراد الأمن بالقرية، بعد ما عثروا على جثمانه ملقى على الشاطئ.

وأكد شقيق عبد الله، في التحقيقات أنّه أسرع إلى الشاطئ وأبلغ رجال الشرطة بالواقعة، حيث كان شقيقه عبد الله ملقى على الشاطئ وهو مرتديًا كامل ملابسه ومعه كافة متعلقاته الشخصية.

وكانت دلت التحريات فى واقعة وفاة عبدالله نجل الفنان القدير حسن يوسف، أنه وصل إلى مستشفى العلمين جثة هامدة وتوقف تام فى وظائف جسمه الحيوية وتظهر عليه أعراض اسفكسيا الغرق.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بغرق شخص داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهرى والإسعاف إلى مكان البلاغ.

تفاصيل التحقيقات فى وفاة عبد الله نجل حسن يوسف 

وجرى انتشال الجثمان وتبين بالفحص أنه عبدالله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى العلمين، فيما اخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وانتقل محقق من النيابة العامة لمناظرة الجثة، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة وظروفها وبيان إذا كان بها شبة جنائية من عدمه.

وصرحت النيابة العامة بالتصريح بالدفن وتسليم الجثة إلى ذويها بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وسؤال أسرة المجنى عليه.