صحيفة “AS الاسبانية”: أوريول روميو 'كلب البولدوغ' الجديد

ذات مصر

قالت صحيفة  “AS المدريدية”، اليوم الأربعاء، أن اللاعب “أوريول روميو”، هو “كلب البولدوغ” الجديد للمدرب “تشافي”.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب “تشافي” كان يبجث عن لاعبًا في الوسط ووجد ضالته في “روميو” اللاعب صاحب الأداء الدفاعي الكبير الذي “يعُض” وإذا لزم الأمر “يُقَطِع” في وسط الملعب ويجعل معركة وسط الميدان في صالح برشلونة.

وذكرت الصحيفة أنه كانت هناك شكوك حول دقة تمريرات أوريول روميو، لكنه فاجئ الجميع بأكمال 37 تمريرة صحيحة من أصل 38 بنسبة نجاح تصل إلى 97٪، وهو ما يمثل مستوى ممتاز من التركيز مع الكرة، بالإضافة إلى تحطيمه للعارضة بتسديدة رائعة.

وحقق فريق برشلونة فوزا وديا على نظيره ميلان بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما، صباح اليوم الأربعاء، على ملعب "أليغانت" ضمن مباريات الفريقين في بطولة "سوكر" الودية، المُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وسجل هدف برشلونة الوحيد أنسو فاتي من تصويبة صاروخية في الدقيقة الـ 55، ليحتفل بعد ذلك مع الثنائي المستبعد من المباراة عثمان ديمبلي وفرانك كيسيه، حيث اقترب الأول من الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

بينما سجل اللاعب أراوخو، نجم برشلونة، هدفا قبل أن يقوم الحكم بإلغائه بداعي التسلل.

بداية برشلونة 

النادي الكتالوني افتتح الجولة الأمريكية بخسارة أمام آرسنال بنتيجة 5-3، قبل أن يحقق فوزًا عريضًا على ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

في حين أن ميلان خاض مباراتين، حيث خسر الأولى أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، بينما خسر الثانية أمام يوفنتوس بركلات الترجيح.

ويستعد برشلونة بعد ذلك لمواجهة توتنهام، يوم 8 أغسطس الجاري، في بطولة كأس خوان غامبر.

ويبدأ برشلونة مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني بمواجهة خيتافي، يوم الأحد 13 أغسطس.