مدرب الوداد المغربي: الهلال فاز بمهزلة تحكيمية.. ونشعر بالإحباط

ذات مصر

أبدى عادل رمزي مدرب نادي الوداد البيضاوي المغربي، أسفه بسبب مستوى التحكيم، متهمًا إياه بالتسبب بخسارة فريقه أمام الهلال السعودي، والخروج من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية".

وقال "رمزي" في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "فريقي تعرَّض لمهزلة تحكيمية في هذه المباراة، ولا يمكن أن نتطور مع وجود تحكيم بهذا الشكل.. الهلال فريق كبير، ولم يكن يحتاج أبدًا لمساعدة الحكم من أجل أن يفوز علينا".

وأضاف مدرب الوداد المغربي: "كما رأى الجميع، المباراة كانت سجالًا بين الوداد والهلال، وكان من الممكن أن نتقبل هزيمتنا وخروجنا من المسابقة بروح رياضية عالية، لكن ما شاهده الجميع خلال المباراة، من تعرّضنا لمهزلة تحكيمية، أمر أصابنا جميعًا بكثير من الإحباط والحزن، ولا أعتقد أننا بهذه الطريقة يمكن أن نسوّق لكرتنا العربية، وهذه بطولة مميزة، والمستويات الفنية جدًا عالية، ونشكر جميع أعضاء اللجنة المنظمة على هذا الحدث".

تأهل نادي الهلال السعودي

وتأهل نادي الهلال السعودي إلى ربع نهائي بطولة كأس سلمان للأندية، بعد تجاوزه الوداد المغربي بنتيجة 2-1.

وسجل الوافدان الجديدان سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وروبن نيفيز، للعملاق السعودي ليتأهل برفقة السد متصدر المجموعة الثانية للدور التالي.

كما سجل سيف الدين بوهرة هدف الفريق المغربي.

ورفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط ليتأخر بثلاث نقاط عن الفريق القطري، الذي تفوَّق 1- صفر على أهلي طرابلس الليبي، وتجمد رصيد الوداد عند نقطتين.