البطولة العربية.. "كريم بنزيما" يسجل هدف ويمنح "الاتحاد" العلامة الكاملة

ذات مصر

واصل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، الذي شارك من مقاعد البدلاء مع فريق الاتحاد السعودي، تألقه وأحرز هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة التي جمعت ناديه مع نادي الشرطة العراقي ليسجل للمباراة الثالثة على التوالي.

وبهذه النتيجة يضرب الاتحاد موعدًا مع نادي الهلال السعودي في دور الثمانية للبطولة العربية للأندية لكرة القدم بعدما حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات عقب فوزه 2-1 على الشرطة العراقي الذي تأهل رغم الخسارة، مساء اليوم الأربعاء.

أحداث المباراة

ومنح اللاعب أحمد بامسعود المقدمة للاتحاد بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 36.

وأدرك عبد المجيد بوبكر هدف التعادل للشرطة قبل 10 دقائق من النهاية مستغلًا خطأ الحارس مارسيلو جروهي في إبعاد رمية تماس طويلة، قبل أن يسجل كريم بنزيما هدف الفوز للإتحاد.

وتحصل البديل “كورونادو” على ركلة جزاء في الدقيقة 83 نفذها “بنزيما” بنجاح على يسار أحمد باسل حارس الشرطة العراقي الذي اتجه للزاوية الأخرى.

وتصدّر بطل السعودية، الذي خاض المباراة بعناصره البديلة، المجموعة الأولى بتسع نقاط، ليواجه منافسه المحلي الهلال، الذي حل ثانيًا في المجموعة الثانية.

ورغم تجمد رصيد نادي الشرطة العراقي عند 4 نقاط إلا أن بطل العراق تأهل مستفيدًا من تعادل الترجي التونسي دون أهداف مع منافسه المحلي الصفاقسي في المباراة الأخرى في المجموعة.