مدرب برشلونة يتحدث عن أوضاع النادي ومصير اللاعب "عثمان ديمبلي"

ذات مصر

 قال مدرب نادي برشلونة الإسباني تشافي هرنانديز، في تصريحات صحفية، عقب مباراة ميلان الودية اليوم الأربعاء والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف، أن لاعب برشلونة “عثامني ديمبيلي” كان مباشرًا وطلب من النادي الرحيل، لوجود عرض لديه من باريس سان جيرمان، وعقب قائلا، “يؤلمني رحيله لأنني أعتقد أننا اعتنينا به لنجعله سعيدًا هنا”.

وقال تشافي “كنت أعرف كل شيء الشروط في عقد ديمبلي وكنت على تواصل دائم معه، وكنت أعلم أن هناك احتمالًا لرحيله لكن رأيته سعيدًا جدًا لدرجة أنني لم أتوقع ذلك، ولاعبي كرة القدم الذين لا يريدون أن يكونوا في برشلونة ، يجب التخلي عنهم”.

التنافس بدون ديمبلي في اوروبا؟

وقال المدرب الإسباني "يجب أن تكون طموحًا وأعتقد أنه يتعين علينا تقوية أنفسنا حتى لو لم يرحل ديمبلي، ليس الأمر أنني أرسل رسالة إلى اليماني عبر الصحفيين من خلال المؤتمر، فهو 
يعرف ذلك، ونحتاج إلى تقوية أنفسنا للمنافسة في أوروبا".

وضع غافي في الفريق

وتابع “تشافي” قائلا: “سيكون غافي ضرورياً بالنسبة لنا وإنه شغف خالص، فهو لاعب كرة قدم متمايز، ولم يتغير شيء، فقط لأنه كان يعاني من مشكلة في الظهر وقد فضلنا إراحته لمُباراة توتنهام، وسيكون مهماً جداً لنا هذا الموسم”.

وفيما يخُص اللاعب فرانك كيسييه قال اتشافي "لم يلعب بسبب بعض الانزعاجات وفيما يتعلق بمستقبله هو يعرف بالضبط ما هو الوضع".

بديل بوسكيتس

وتابع المدير الفني، “أنا مقتنع بأن   أوريول روميو سيكون بديلاً جيدًا لبوسكيتس، وأعرفه وقمت بتحليله جيدًا وإنه يؤدي في كل من الهجوم والدفاع. لقد شوهد في هذه الجولة، ولديه مهارات قيادية ويتواصل بشكل جيد، وبالنسبة لي هو توقيع رائع”.