الخط الثالث للمترو يطلب موظفين بـ6 محطات جديدة (تفاصيل)

ذات مصر

طلبت الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق - الخط الأخضر - موظفين لبيع التذاكر، بالمحطات القريبة من مناطق إمبابة والوراق، وذلك ضمن الاستعدادات لافتتاح 6 محطات جديدة ضمن المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو من محطة السودان لمحطة محور روض الفرج.

وقالت الشركة إن الوظائف متاحة لحديثي التخرج وخريجي الكليات والمعاهد العليا، وأنه يشترط ألا يتجاوز سن المتقدم 40 عاما، مبينةً أنه يمكن التقديم من خلال اللينك التالي: https://www.mobilitycairo.com/csjobs، وأنه يفضل ذوى الخبرة، وسكان المناطق القريبة من المحطات. 

وذكرت الشركة أن المحطات المقرر العمل بها هي "السودان، إمبابة، البوهى، القومية العربية، الطريق الدائري، محطة محور روض الفرج"، مبينة أن العمل سيكون بشكل دائم، وأنه سيبدأ العمل بنظام الشيفتات عقب تشغيل المحطات في أكتوبر القادم. 

وقالت الشركة إن المرتبات مجزية، وأن الملتحقين بالوظيفة سيتمتعون بتأمين طبي وتأمين اجتماعي، مشيرةً إلى أن الوظيفة متاحة للذكور والإناث.

وتستعد الهيئة القومية للأنفاق لافتتاح 6 محطات جديدة للمترو بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، وتمتد هذة المرحلة بطول 17.7 كم، وتشتمل على 15 محطة من محطة العتبة حتى ميدان الكيت كات لتتفرع شمالاً إلى منطقة إمبابة وصولاً إلى الطريق الدائري، وفرعة جنوباً إلى المهندسين وبولاق الدكرور ماراً بشارعي وادي النيل وجامعة الدول العربية ثم تمتد إلي جامعة القاهرة.