مرتضى منصور: لن أعود لـ«الزمالك».. وأنا سايب 330 مليون جنيه في النادي

ذات مصر

شدد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، مرتضي منصور، اليوم الاثنين، على عدم عودته لرئاسة نادي الزمالك نهائيا، وعدم تدخله في الأمور الخاصة بالنادي مستقبلًا، مشيرًا إلى أنه لم يطالب مجلس الإدارة الحالي بتقديم استقالة جماعية كما تردد.

وأضاف منصور خلال فيديو نشره عبر صفحته بموقع “يوتيوب”: "رأيت من مصلحة النادي رحيلي، لذلك لن أتردد لحظة في قراري بالرحيل، بعد تصريحات رجل الأعمال، ممدوح عباس، بأنه لن يلغي الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك في وجودي".

وشدد رئيس الزمالك السابق، على أن ممدوح عباس هو سبب الأزمات الحالية داخل نادي الزمالك، متابعًا: "بيقول ليا فلوس لو عندك مستند طلعه، ممدوح عباس سبب الأزمات بيتحجج بأن المشكلة مع مرتضى منصور، طيب أنا سايب الزمالك، تعالى حل مشكلة الزمالك".

وعن أزمة النادي المالية، قال: "البعض يقول إن أنا سبت النادي أرض محروقة، محروقة إيه، وأنا عندي في البنك 100 مليون جنيه.. محروقة إيه وكهربا غصب عنه في 15 سبتمبر المقبل هيدفع 100 مليون جنيه.. محروقة إيه وأنا ليا عند الشركة الراعية 130 مليون جنيه.. أنا سايب 330 مليون جنيه، فين الأرض المحروقة؟".

وتابع: "القصة كلها مليون و400 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة، يعني حوالي 45 مليون جنيه، وعندنا فلوس أتشيمبونج مفيش فيها مشكلة، وفلوس كل اللعيبة بالتعاقدات الجديدة مش هتيجي 100 مليون جنيه، دي أرض محروقة، ولا أنا سايب 330 مليون جنيه، الموسم الجديد لنا فيه 130 مليون جنيه على الأقل من الشركة الراعية والبث".

وعن رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه مديراً للكرة في الأهلي قال: "سيد عبدالحفيظ انتهى دوره في الأهلي بعد رحيلي، هو كان موجود عشان يستفزني، أقوم أنا أرد، خلاص أنا مش موجود، ووجوده في الملعب الرياضي ملوش لازمة".

وهاجم منصور محامي لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، قائلًا: "أنت فرحان بتأجيل قضية كهربا طيب ما هي الفائدة بتزيد"، كما اتهم بعض صفحات جماهير الزمالك بتلقي رشاوي لمهاجمة النادي، داعيًا جماهير الأبيض للوقوف مع النادي، قائلًا: جمهور الزمالك مش الصفحات اللي شربت شاي بالياسمين ويهاجموا الزمالك على مستوى الأصعدة، يجب أن يقفوا مع النادي وليس مرتضى".