الزمالك يحيى ذكرى التتويج بكأس مصر موسم 2016 على حساب الأهلى

ذات مصر

أحيت الصفحات الرسمية لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ذكرى تتويج القلعة البيضاء بكأس مصر موسم 2016 على حساب النادي الأهلي.

وكتبت الصفحات الرسمية عبر فيس بوك:" في مثل هذا اليوم، وفي ليلة بيضاء من ليالي الزمالك.. حقّقنا فيها بطولة كأس مصر 2016 للمرة الرابعة على التوالي والـ 25 في تاريخنا بعد تغلّبنا في النهائي على الأهلي بنتيجة 3-1".

في سياق مختلف تنتظر إدارة نادي الزمالك، عودة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول، من أجل عقد جلسة معه لحسم عدة ملفات معلقة، على رأسها مناقشة مصير اللاعبين الذين تم قيدهم في قائمة الفريق الأولى، خاصة في ظل تلقي بعضهم عروضًا للرحيل في الانتقالات الصيفية الحالية، إلا إن الإدارة ترفض البت في أي عرض إلا بعد عودة أوسوريو من الإجازة السلبية، حيث غادر المدرب القاهرة لقضاء أجازته مع أفراد أسرته.

ومن المنتظر أن يعد أوسوريو تقريرًا مفصلاً عن جميع لاعبي الفريق سواء الأساسيين أو البدلاء والناشئين، وتحديد العناصر التي لا يمكن الاستغناء عن خدماتها، وكذلك اللاعبين المسموح لهم بالرحيل في حالة تلقيهم عروضًا مناسبة، لاسيما وإن الخواجة الكولومبي سبق وأكد عدم احتياجه لخدمات بعض اللاعبين مثل سامسون أكينولا وعبد الله جمعة وغيرهم من اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم المدرب بشكل أساسي.