"في أقل من 24 ساعة".. القبض على قاتل زميلته داخل جامعة القاهرة

الضحية
الضحية

في أقل من 24 ساعة.. تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على قاتل زميلته داخل جامعة القاهرة اليوم الأربعاء رميا بالرصاص.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة مقتل موظفة داخل جامعة القاهرة على يد زميلها السابق أن الضحية تلقت 4 رصاصات في جسدها.

وأضافت التحريات أن إحدى الموظفات انتبهت لصوت الرصاص وحاولت إغاثة الضحية وصرخت "بنتي بنتي" لكن المتهم هرب بسرعة واستقل سيارة كانت متوقفة أمام الجامعة.

وتابعت التحريات ان الضحية تم نقلها في حالة حرجة للمستشفى وتوفيت داخل مستشفى الطلبة.

تقدم لخطبتها وولع في سيارتها

وقال شهود عيان في الواقعة أن المتهم كان يعمل أخصائي برعاية الشباب وتم إنهاء عمله لسؤء سلوكه.

وأضاف شهود العيان أن المتهم تقدم لخطبة المجني عليها منذ 8 سنوات، ولكنها رفضته وسبق أن أحرق سيارتها، واليوم ترصد لها وفتح الرصاص عليها ليقتلها ولاذا بالفرار.

وانتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، إلى مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة لإجراء المعاينات اللازمة لحادث قتل موظفة رميًا بالرصاص.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وتبين التقاطها صورًا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية.

وأقدم موظف على إطلاق النيران على زميلته مما أسفر عن مصرعها داخل جامعة القاهرة وسادت حالة من الهلع والفزع داخل الحرم الجامعي وجرى اخطار الشرطة بالحادث.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدى الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا.