تأكيدا لانفراد "ذات مصر".. السيسي يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية

ذات مصر

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة التي من المقرر أن تبدأ منتصف ديسمبر المقبل. 

جاء ذلك خلال كلمة له على هامش ختام مؤتمر حكاية وطن.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر "حكاية وطن " بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن انطلاق ماراثون انتخابات الرئاسة، حيث حدد المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أيام (1 و2 و3) من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام (10 و11 و12) من ذات الشهر.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات الأسبوع الماضي، وأعلن خلاله المستشار وليد حمزة قرار مجلس إدارة الهيئة بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة والجدول الزمني التفصيلي لها لإجراءاتها ومواعيدها.

وعلمت “ذات مصر” أمس أن احتفالات ومظاهرات شعبية ستنطلق في العديد من الميادين في شتى محافظات الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وتأييد ترشح الرئيس السيسي، في الانتخابات الرئاسية.

وانطلقت في ميدان الجلاء بمنطقة الدقي، وميدان الكوربة في مصر الجديدة، ومتحف الحضارة، وميدان ستاد طنطا"، والعديد من المحافظات، احتفالات كبرى لدعم ترشح الرئيس السيسي لولاية ثالثة.

ومن المقرر أن يحيي الاحتفالات مجموعة من نجوم الفن، هم محمد فؤاد، وحكيم، ورضا البحراوي، ومحمود الليثي، وهشام عباس وعبدالباسط حمودة، وبوسي وحميد الشاعري، بحضور مجموعة من الفنانين ونجوم كرة القدم السابقين "حسام غالي، وحازم إمام، وياسر جلال، ورامي صبري".