ادعوا للدكتور هاني الناظر.. عنده سرطان

منشور الدكتور محمد
منشور الدكتور محمد الناظر

توجهت قلوب ملايين المصريين بالدعاء، للدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية الشهير، أن يشفيه الله شفاء عاجلا، بعدما أعلن هو وابنه اليوم الخميس إصابته بخلايا سرطانية.

وكتب نجل طبيب الجلدية الشهير، الدكتور محمد الناظر على صفحته على موقع التواصل "فيسبوك": "كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا انه ممكن يكون فطر أو باكتيريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة... وحاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب.. هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة".

واعتذر الدكتور هاني الناظر لمتابعيه على فيسبوك، على عدم قدرته على الرد على استفساراتهم الطبية، قائلا: “بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم".

اشتهر الدكتور هاني الناظر بمساعدته لغير القادرين مجانا سواء بتشخيص حالتهم أو توفير العلاج والفحوصات تبنى الحالات حتى الشفاء، كما استطاع «الناظر» علاج بعض الحالات النادرة دون مقابل.

وكتبت نجلته نجلاء الناظر منشورا بدورها جاء فيه: «ربنا يعافيه يا رب ادعوا لبابي لأنه دخل النهارده المستشفى وتعبان جدا، كما شاركت منشور شقيقها الدكتور محمد الذي أعلن خلاله عن خضوع والده الدكتور هاني الناظر لعملية جراحية بعد مرض شديد أصابه دون الإعلان عن تفاصيل هذا المرض».

أما الدكتور شادي إمام حسن مدير مركز هاني الناظر، فقد كتب على صفحته الشخصية على «فيسبوك»، «أول مرة اطلب الطلب ده فعلا، لو كنت سببا في مساعدتك في يوم من الأيام أو كنت بتحبني أو متبحبنيش.. أرجو الدعاء لأبي الثاني الدكتور هاني الناظر نظرا لإجرائه جراحة صباحا أرجو الدعاء منكم جميعا الدعاء يغير القدر ولكم بالمثل».

وقال في منشور ثانٍ: «أبي الثاني الظهر والسند، شفاك الله وعفاك بحق الأيام الكريمة، أسألكم الدعاء لدكتور هاني الناظر لمروره بوعكة صحية شديدة»، كما شارك على صفحته قبل قليل منشور ثالث يتضمن صورة لدعاء مكتوب للدكتور هاني الناظر من أمام الكعبة المشرفة كتب فيها: اللهم كما أرجعت لأم رضيعها وأرجعت إلى يعقوب يوسف فارزق الدكتور هاني الناظر شفاء تامًا من عندك.