بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب وشركة صينية لتعزيز التعاون في مجال الرياضة

ذات مصر

وقع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بروتوكول تعاون مع شركة دافينج الصينية، الرائدة عالميًا في توفير الحلول المتكاملة لقطاعات الصناعة الثقافية والرياضية والسياحية.

ويهدف البروتوكول إلى تعزيز القدرة التنافسية الدولية للشركات المصرية وتحسين المستوى الرياضي في مصر، والتعاون في تطوير صناعة الإنشاءات الرياضية في مصر، وتوسيع نطاق الأعمال في مجالات صناعة المنافسة في الأداء، وصناعة السلع الرياضية، وصناعة السياحة الرياضية، وصناعة الإعلام الرياضي، وصناعة خدمات الأماكن الرياضية، وصناعة الأفلام والتلفزيون الرياضية، وصناعة المؤتمرات والمعارض الرياضية، وصناعة إعادة التأهيل الرياضي، وصناعة الترفيه واللياقة البدنية، وصناعة الثقافة والإبداعية.

كما يهدف البروتوكول إلى التعاون في مجال التصنيع الرياضي، من خلال إنشاء مصانع مشتركة للإنتاج الرياضي، ونقل تكنولوجيا التصنيع الرياضي إلى مصر.

وأكد صبحي أن مصر لديها سوق مفتوح يحقق قيمة مضافة للشركات ذو التنافسية العالمية في المجال الرياضي، مشيراً إلى أن السوق المصري والأفريقي يحتاجان إلى المزيد من العمل، متمنياً أن يحقق البروتوكول الهدف منه وهو ايجاد شريك حقيقي في الإدارة والتطوير من الجانب الصيني.

وقام بتوقيع البروتوكول من جانب وزارة الشباب والرياضة الأستاذ محمد سعيد مازن الوكيل الدائم للوزارة، ومن الجانب الصيني، السيدة هانجدان وو، المدير العام للأعمال الدولية لشركة دافينج.