رقعة الشطرنج في رأس كولر قبل مواجهة سحرة فلامنجو

ذات مصر

عندما تشير عقارب الساعة إلى الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة تتجه أنظار جماهير الأهلي إلى الشاشات لمتابعة لقاء فريقها أمام فلامنجو البرازيلي في لقاء البحث عن الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية التي تقام بالمغرب، والتي تمثل أهمية كبيرة وفرصةللفوز برابع الميداليات للفريق في المحفل العالمي الكبير.

مباراة اليوم ستكون مواجهة بين أسدين كلاهما تلقى جرحا غائرا، «فلامنجو» الذي حضر إلى المغرب وعينه على الفوز في أول مبارياته والتأهل إلى النهائي صعق بالهزيمة أمام الهلال السعودي، بينما خسر الأهلي برباعية قاسية أمام ريال مدريد، لتصبح ميدالية المركز الثالث محل صراع قوي بين ممثل فراعنة مصر وممثل سحرة البرازيل.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يقاتل للفوز بميدالية يحتاجها بشدة لتوطيد أركان قيادته الفنية فيما تبدو رقعة الشطرنجصاخبة في رأسه قبل المواجهة الصعبة في ظل حالة الإجهاد نتيجة خوض ٣ مواجهات قوية في فترة قصيرة إلى جانب حالة الإحباط بعدخسارة فرصة تاريخية لملامسة النهائي.

استقر كولر بشكل كبير على خوض المباراة بتشكيل يضم محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه رباعي مكون من علي معلول ومحمدعبدالمنعم وياسر ابراهيم بدلا من محمود متولي وخالد عبدالفتاح بدلاً من محمد هاني.

وفي وسط الملعب سيشارك الثنائي حمدي فتحي ومروان عطية بدلاً من عمرو السولية واليو ديانج، فيما سيكون رباعي الهجوم مكونا مناحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف ليجلس حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة على مقاعد البدلاء.

وعمد المدرب السويسري إلى إجراء تعديلات واسعة على التشكيلة لإنعاش الخطوط بعد حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات، الى جانبمباغتة الخصم أملا في خطف الميدالية البرونزية بعد أن توج الفريق ببرونزيته الثانية في البطولة على حساب فريق بالميراس البرازيلي.