أنشيلوتي: لقد أخطأت في حساباتي مع الأهلي

أنشيلوتي
أنشيلوتي

“ لقد أخطأت.. أعتقدت أن المباراة حسمت مبكرًا أمام الأهلي”.. لم يكابر ولم يعاند وكعادته، اعترف الإيطالي الهادئ كارلو أنشيلوتي بإن لدغة العقرب الثانية في مواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية لم تكن قاتلة بما يكفي للإجهاز على منافسه المصري.


لم يغفل المدرب المخضرم الحديث عن الأخطاء التي شهدتها المباراة بعدما أكد أن الهدف الثاني الذي سجله فريقه لم يكن كافيا لحسم اللقاء، بعدما عاد الأهلي للقاء وقلص الفارق بتسجيل هدفه الوحيد من ركلة جزاء، جعلت الفريق الملكي يعاني الى أن جاء ت الدقائق المحتسبة بدلا من الوقت الضائع لتشهد تسجيل هدفين كتبا شهادة التأهل الى النهائي والتأكيد على مواجهة الهلال السعودي بحثا عن خامس ألقاب الريال في مونديال الأندية.


أنشيلوتي أسهب في امتداح لاعبيه، بعد الفوز برباعية على الأهلي، مؤكدا إن الفريق حقق ما أراده من المواجهة في النهاية، وإن إهدار لوكا مودريتش لركلة الجزاء التي تصدى لها محمد الشناوي لم يقلل مما قدمه من أداء مميز، على الرغم من الغيابات التي عانى منها الريال بسبب الإصابات.


ومن النقيض الى النقيض الآخر كان الحال في معسكر القلعة الحمراء، بعدما سيطر الإحباط الشديد على مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بعدما انهارت حصون فريقه أمام هجمات الريال في الوقت القاتل، لتهتز الشاك بهدفين قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة.


"أنا محبط للغاية لأننا كنا قريبين من التعادل ولكن بالنظر الى القيمة السوقية للاعبي الفريقين فإن الفارق يبدو جليًا ".. بهذه الكلمات برر كولر العطب الذي أصاب الساعة السويسرية في مواجهة ماكينات الريال التي لم تهدأ حتى خطفت بطاقة العبور الى النهائي.


المدير الفني السويسري ألمح الى إنه تولى منصبه قبل 5 شهور، وماازال الفريق يتطور تحت قيادته، ممنيصا نفسه بالفوز بالميدالية البرونزية عندما يلتقي يوم السبت مع فريق فلامنجو البرازيلي الذي خسر مباراته الماضية أمام الهلال السعودي.