مصر للطيران: تخفيضات 50 % على تذاكر السفر في الفلانتين

شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

قررت شركة مصر للطيران، عمل تخفيضات على تذاكر السفر تصل إلى نسبة 50% سواء على الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال بمناسبة عيد الحب "الفلانتين".

 

تخفيضات على تذاكر السفر بنسبة 50% 

وأشارت شركة مصر للطيران إلى أن التخفيض سيكون 50% على تذاكر الدرجة السياحية، وتخفيض آخر يصل إلى 50% على درجة رجال الأعمال، وذلك حال شراء التذاكر يومي 12 و13 فبراير 2023 على أن يكون السفر من 14 فبراير حتى 31 مارس 2023.

وأوضحت الشركة أن التخفيضات ستكون على الرحلات الدولية فقط فيما عدا جدة والمدينة المنورة ولا يشمل الرحلات الداخلية.

 

وأعلنت شركة مصر للطيران أمس عن عرض بخصم يصل إلى 30% على تذكرة رحلتك من الدار البيضاء إلى وجهتك المفضلة على أن يكون تاريخ البيع حتى 28 فبراير وموعد السفر حتى 9 مارس.

 

وكان الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، شهد توقيع بروتوكول للتعاون بين الشركة القابضة لمصر للطيران واتحاد المستثمرات العرب، أمس تفعيلاً لمبادرة "عشانك يابلدي" التي أطلقها الاتحاد ويهدف البروتوكول إلى الترويج للسياحة العلاجية في مصر من خلال تعاون عربي - إفريقي مشترك إلى جانب تنشيط حركة السياحة الدينية لزيارة المعالم الدينية المتميزة في مصر.

وقام بتوقيع البروتوكول عن الشركة الوطنية المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وعن اتحاد المستثمرات العرب الدكتورة هدى يسي رئيس الاتحاد، حضر التوقيع عدد من قيادات شركة مصر للطيران واتحاد المستثمرات العرب