"المقاومة الفلسطينية" تشن هجمات صاروخية وقذائف هاون واسعة على الأراضي المحتلة

ذات مصر

شنت المقاومة الفلسطينية، منذ قليل، هجمات صاروخية وقذائف هاون واسعة على الأراضي المحتلة، ردًا على العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، استهدفت مدينة تل أبيب بصاروخ "R160"، كما استهدفت مدينة حيفا بصاروخ "عياش 250"، وقاعدة "رعيم" العسكرية برشقة صاروخية.

كما استهدفت كتائب القسام تحشيدات تابعة للاحتلال الإسرائيلي داخل كيبوتس "ناحل عوز" بقذائف الهاون، فيما استهدفت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، كلًا من مدينة عسقلان المحتلة ومستوطنة "سديروت" برشقة صاروخية.

صافرات الإنذار

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صفارات الإنذار دوّت في تل أبيب وريشون لتسيون ومحيطها، ومنطقة "هشفيلة" في النقب الغربي، إضافة إلى عسقلان ومستوطنات غلاف غزة.

وأعلنت إذاعة "الجيش" الإسرائيلي صدور توجيهات لمستوطني غلاف غزة بالدخول إلى الملاجئ، وعدم الخروج منها "حتى إشعار آخر".

كما دوّت صفارات الإنذار في الشمال، وتحديداً في مستوطنة "كفار جلعادي" ومنطقة "رامات نفتالي"، وسُمع في الأخيرة صوت انفجارات.

وأكدت مصادر فلسطينية، أن المقاومة الفلسطينية تواصل إطلاق صواريخها نحو مختلف الأراضي الفلسطينية المحتلة ومستوطنات الاحتلال وتحشيداته العسكرية، في اليوم الـ19 من معركة "طوفان الأقصى".