الاحتلال يعلن شن هجوم بري جديد.. والمقاومة: ننتظركم

ذات مصر

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، الثلاثاء، «إن القوات الإسرائيلية انطلقت لشن هجوم بري آخر على حماس وبقية التنظيمات في قطاع غزة ».

وأضاف أدرعي إن قائد المنطقة الجنوبية للقوات البرية العاملة في قطاع غزة أصدر أمرا الثلاثاء تضمن التأكيد على تحقيق النصر على حماس مهما طال القتال وبغض النظر عن صعوبته.

وأردف أن الجيش الإسرائيلي سيحارب في الأزقة، وفي الأنفاق، وأينما لزم الأمر حتى يتم القضاء على حماس. وذلك وفق تصريحاته.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن أن قواتهِ هاجمت نحو 300 هدف خلال اليوم الأخير من عمليتها العسكرية في قطاع غزة، من بينها محاور لمواقع مضادة للدبابات وإطلاق الصواريخ، وممرات أنفاق ومجمعات عسكرية لحركة حماس. 

وأعلنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس في وقت سابق عن استعدادها لأي تدخل بري قد تقوم به قوات الاحتلال، وهددت علي لسان متحدثها الرسمي «أبو عبيدة» بأن فاتورة التدخل البرى ستكون باهظة للغاية على جيش الاحتلال، مضيفًا أن الكتائب مستعدة للتعامل مع جنود الاحتلال في أي وقت وفي أي مكان بفضل الله.

يشار إلي أن القسام ماتزال تقاوم هجمات الاحتلال الهمجية التي يمارسها في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الجاري.

وكانت سرايا القدس أعلنت استمرار إطلاق الصواريخ من قطاع غزة إلى الأراضي المحتلة وذلك ردًا علي المجازر التي يقوم بها الاحتلال من استهداف للمدنيين في قطاع غزة مضيفة أنها مستعدة أيضا لأي تدخل بري يقوم به الاحتلال إلى أرض قطاع غزة.