«القسام» تستهدف قوات إسرائيلية بعبوة «رعدية» وقنبلتين يدويتين

ذات مصر

تواصل كتائب القسام الإعلان عن مزيد من العمليات ضد قوات الاحتلال، إذ قالت إن مقاتليها استهدفوا قوة إسرائيلية راجلة بعبوة أفراد "رعدية" شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة وأوقعتهم بين قتيل وجريح.

واستهدف المقاتلون جرافة إسرائيلية من نوع دي-9 بعبوة "شواظ" شمال مدينة خان يونس.

وأعلنت القسام أيضا أن مقاتليها ألقوا قنبلتين يدويتين على تجمع لجنود الاحتلال أسفل مبنى في منطقة الفالوجا شمالي قطاع غزة.

استهداف الدبابات

وفي بيان آخر، قالت كتائب القسام إن مقاتليها استهدفوا بقذائف الياسين 105 عددا من الدبابات الإسرائيلية في محاور القتال بقطاع غزة، من بينها دباباتان في منطقة المحطة بمدينة خان يونس جنوبي القطاع، وأخرى شرق مدينة خان يونس.

وبثت القسام وهي الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مشاهد قالت إنها لاستهداف دبابة إسرائيلية بمنطقة تل الزعتر شمالي القطاع.

وفي سلسلة بيانات منفصلة، قالت كتائب القسام إن مقاتليها أجهزوا على 3 جنود إسرائيليين من مسافة صفر بعد "الإطباق" على آلية عسكرية في الفالوجا شمالي غزة.

وصباح اليوم الأحد، أعلنت الكتائب استهدافها 6 آليات إسرائيلية وجرافة عسكرية غرب جباليا شمالي قطاع غزة، موضحة أنها استهدفت الآليات المذكورة بقذائف مضادة للدروع.

كما قالت الكتائب أيضًا، إن عناصرها أجهزوا على 10 جنود إسرائيليين من مسافة صفر في منطقة الفالوجا شمالي قطاع غزة، مضيفة أنها استهدفت آليتين إسرائيليتين في جباليا شمالي قطاع غزة بقذائف الياسين 105.