«القسام» تواصل الاشتباك مع الاحتلال بمحاور عدة وتكشف تفاصيل كمين سابق

ذات مصر

قالت كتائب عزالدين القسام، اليوم الثلاثاء إنها اشتبكت مع جنود الاحتلال واستهدفت تجمعات وآليات صهيونية، كما أعلنت أن مقاتليها اشتبكوا مع قوة للاحتلال في بلدة القرارة شرق خان يونس وأسقطوا 5 منهم بين قتيل وجريح، وأنها استهدفت ناقلة جند بقذيفة الياسين 105 في منطقة التوام شمالي مدينة غزة.

كما أشارت كتائب القسام إلى أن مقاتليها استهدفوا 3 آليات عسكرية بقذائف الياسين 105 واشتبكوا مع قوة راجلة، مضيفة أنهم استهدفوا أيضا قوة مكونة من 20 جنديا داخل مبنى بمنطقة الشيخ رضوان وأوقعتهم بين قتيل وجريح.

كما أعلنت أنها استهدفت مقرات القيادة الميدانية لقوات الاحتلال في المحور الجنوبي لمدينة غزة بمنظومة صواريخ رجوم في أعقاب قصفها حشود الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في محوري شرق وشمال مدينة خان يونس بقذائف الهاون.

كمين سابق نفذته كتائب القسام بجنود الاحتلال

بدوره، كشفت كتائب القسام تفاصيل كمين لقوات الاحتلال الثلاثاء الماضي، فقالت إنها تمكنت من تفجير عبوتين مضادتين للأفراد بكمين لفصيل مشاة صهيوني غرب جباليا، وإن مقاتليها أبلغوا بتنفيذ الكمين والإجهاز على الفصيل من نقطة صفر ليوقعوا عشرات الجنود بين قتيل وجريح، وإن قوة صهيونية راجلة تقدمت بعد يومين من الكمين نحو مبنى ليتم استهدافها بالقنابل اليدوية وإطلاق النار على الجنود من مكان آخر وقتل 15 جنديا منها.