استشهاد 4 عناصر من «حزب الله» في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي

ذات مصر

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استشهاد  4 من عناصره في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي عند حدود جنوبي لبنان، تزامنا مع المواجهات والمناوشات المستمرة مع قوات الاحتلال.

ونعى حزب الله في بيان له قائلا: “ارتقي أربعة شهداء جدد على طريق القدس إثر الاشتباكات المندلعة مع قوات الاحتلال الصهيوني، كما ذكر البيان أن الشهداء هم: حسن أكرم الموسوي وحيدر محمد المزاوي وركان علي سيف الدين وعباس محمد العجمي من بلدات مختلفة في البقاع، وذلك من دون ذكر تفاصيل أكثر".

وبذلك يصل عدد ضحايا عناصر حزب الله جراء مواجهات وقصف متبادل مع جيش الاحتلال  الإسرائيلي منذ أكتوبر  الماضي إلى 133، وفق وكالة الأناضول.

بدوره، كشف حزب الله  أمس، عن قيامه باستهداف مواقع للجيش الصهيوني في مستوطنات الجليل شملت تجهيزات ومعدات تجسس في دوفيف.

كما نشر حزب الله اليوم لقطات مصورة لعمليات الجمعة، وقال إن مقاتليه قصفوا أيضا موقع حدب يارون وموقع رويسة القرن بمزارع شبعا المحتلة، كما استهدفوا مرابض مدفعية في خربة ماعر موقع المرج وتجمعا للجنود في موقع رامية وبين ثكنة زرعيت وبركة ريشا.

كما تستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي في قصف كبير على مدن جنوب لبنان، مخلفا خسائر بشرية ومادية في الجنوب اللبناني، تزامنا مع عدوانه الغاشم و الهمجي على سكان قطاع غزة، المستمر لأكثر من 80 يوما.