استشهاد عضوين من «حماس» استهدفهما طيران الاحتلال جنوب لبنان

ذات مصر

 قالت ثلاثة مصادر أمنية في لبنان إن غارة إسرائيلية على جنوب لبنان قتلت اليوم السبت عضوين في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" بينما كانا يستقلان سيارة.

وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" اليوم أن "الطيران المعادي المسير أغار على طريق بلدة البازورية، ومعلومات عن استهداف سيارة ووقوع إصابات"، مشيرة إلى أن طائرة مسيرة  استهدفت منزلاً.

ولفتت  الوكالة إلى أن "هذا المنزل تم استهدافه مرات عديدة منذ اندلاع الاعتداءات الإسرائيلية”، موضحة أن غارتين نفذهما الطيران الحربي الإسرائيلي، الأولى على عديسة والثانية  على الحي الشرقي لبلدة العديسة المحاذي لطريق كفر كلا.

في اليوم الـ106 من الحرب على غزة، تجددت الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال بجباليا وشرق خان يونس، وواصلت قوات الاحتلال ارتكاب المجازر عبر غاراتها الجوية، وقصفها المدفعي مناطق عدة بينها جباليا، وبني سهيلا والزنة وعبسان شرق خان يونس.

ويترافق ذلك مع مواصلة جيش الاحتلال حملته بمناطق عدة بالضفة الغربية، وداهمت قواته منازل وشنت اعتقالات خلال اقتحامات شملت مخيمي بلاطة شرق نابلس وشعفاط شمال القدس، وساحة المهد ومخيم الدهيشة وبلدة تقوع ببيت لحم، وبلدة بني نعيم شرق الخليل وحي خروبة بجنين.