متحدث «سرايا القدس» يوجه رسالة لـ «حزب الله» و«الحوثيين» ويعاتب الدول العربية

ذات مصر

‏قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس «أبو حمزة»، إن قوات المقاومة تواصل التصدي لآلة البطش الصهيونية في كل محاور القتال في قطاع غزة.

مواجهة الاحتلال

وأضاف أبو حمزة في كلمة مسجلة، اليوم الثلاثاء أنهم نفذوا سلسة عمليات جهادية مختلفة ضد قوات الاحتلال الصهيوني وأن المقاومة أسقطت عدداً كبيراً من مسيرات العدو على امتداد القطاع، كما استهدفوا خطوط الإمداد لجيش العدو.

وتابع: مجاهدينا سطروا اليوم ملاحم بطولية وكبدوا العدو خسائر فادحة في غزة وشمالها وجنوبها في خان يونس.

وأشار أبو حمزة إلى أن مجاهدي سرايا القدس قنصوا جنود الاحتلال وباغتوا الكمائن الهندسية التابعة له في غزة والشمال وخان يونس، إضافة إلى استهداف الدعم اللوجيستي شرق جباليا والمنطقة الوسطي، فضلًا عن إسقاط العديد من الطائرات المسيرة التابعة للعدو الصهيوني.

وأردف أبو حمزة في كلمته أيضًا أن ما نعلن عنه من عمليات ليس بهدف رفع المعنويات، بل إنه يحمل دلالة عسكرية ورسائل وصلت العدو، مؤكدًا أن تهديدات نتنياهو بمواصلة الحرب لن تجدي نفعًا.

وأوضح أبو حمزة أن فكرة النصر على المقاومة الفلسطينية بدأت تتلاشي من قبل مجلس الحرب الصهيوني الذي لا يرقي أن يكون مجلسًا قرويا في أحد البلدان الصغيرة.

ووجه أبو حمزة حديثه للاحتلال وخاصة عائلات الأسرى قائلًا إن أسراكم لن يعودوا إلا بقرار من المقاومة حتى لو فتش جيش الاحتلال رمال غزة وبحرها ذرة ذرة، لن يخرج الأسرى إلا بموافقة المقاومة فقط.

المقاومة تساند فلسطين والدول العربية تخذلها

وختم أبو حمزة حديثة موجهًا التحية لحزب الله والحوثيين في اليمن والمقاومة في العراق وكل من اتبع نهجهم من فصائل مقاومة في البلاد العربية تجابه الاحتلال، ملقيًا اللوم والعتب على على البلاد العربية والإسلامية أنظمة وشعوبًا لخذلانهم وعدم نصرتهم لفلسطين والشعب الفلسطيني.