«المقاومة الإسلامية في العراق» تهاجم ميناء حيفا بالطيران المسّير

ذات مصر

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الخميس مهاجمة ميناء حيفا في الأراضي الفلسطينية المحتلة باستخدام سلاح الطيران المُسيّر، مؤكّدةً استمرارها في عملياتها.

وتبنّت المقاومة الإسلامية العراقية الهجوم، في بيانٍ مُقتضب نشرته، الخميس، قالت فيه «إنّها تؤكّد استمرارها في دكّ معاقل الأعداء، كما أشارت إلى أنّ عمليتها تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً للشعب الفلسطيني في قطاع غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفالٍ ونساء وشيوخ».

يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية أعلنت، يوم الإثنين السابق، استهدافها بواسطة الطيران المسيّر، هدفاً عسكرياً إسرائيلياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة، كما تبنّت، يوم الأحد، ضمن عدّة عمليات، قصف منشأة "زفولون" البحرية الإسرائيلية داخل فلسطين المحتلة بالطائرات المُسيّرة، بحسب وكالة الانباء الإيرانية «ارنا».

وأمس الأربعاء، نشرت المقاومة الإسلامية مشاهد توثّق إطلاقها طائراتٍ مُسيّرة في اتجاه هدفٍ عسكري للاحتلال الإسرائيلي في فلسطين المحتلة.

الجدير بالذكر أن عدة فصائل مقاومة في الدول العربية أبرزها حزب الله اللبناني والمقاومة الإسلامية في العراق وجماعة الحوثي اليمنية تهاجم قواعد أمريكية عسكرية في المنطقة، فضلًا عن استهداف مواقع للاحتلال الإسرائيلي، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية في قطاع غزة لأكثر من 115 يومًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي وداعمه الأول الولايات المتحدة الأمريكية.