أبو عبيدة في أول ظهور منذ يناير: مستمرون حتى يغادر آخر جندي من غزة

ذات مصر

قال المتحدث باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، إن مجاهدي الكتائب يتسببون في خسائر فادحة وغير مسبوقة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن الخسائر بين الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة تزداد رغم محاولات الحماية والرعاية.

وأشار أبو عبيدة، إلى أن كتائب القسام تواصل تكبيد الاحتلال الإسرائيلي خسائراً فادحة لم يسبق لها مثيل منذ بدء معركة "طوفان الأقصى". 

وأضاف أن مقاتلي الكتائب يدمرون مدرعات الاحتلال ويوقعون جنوده في كمائن ويصطادون ضباطه في عمليات قنص احترافية، مؤكدا أن المقاتلين لا يتوقفون حتى يغادروا آخر جندي من غزة.

وأوضح أبو عبيدة أن الإعلانات والمشاهد التي تبثها الكتائب تعكس جزءًا من إنجازات المقاتلين في الميدان. وأشار إلى أنه يتم تأجيل بث بعض المشاهد لأسباب ميدانية وأمنية معقدة. وأكد أن آلاف المقاتلين في تأهب دائم ويستخدمون تكتيكات وأسلحة مناسبة في معاركهم في جميع مناطق التوغل.

واستعرض أبو عبيدة قوله إن كتائب القسام لا تهتم بتفنيد مزاعم العدو في الميدان، وأن ما يبثه العدو من تصريحات وأرقام ليس إلا دعاية كاذبة ستظهر حقيقتها في المستقبل. وأكد أن الأهداف السياسية لقادة الاحتلال ستؤدي بهم إلى الهزيمة والخزي.

وبالنسبة لأسرى الاحتلال في غزة، أشار أبو عبيدة إلى أن الخسائر بينهم كبيرة جدًا وأنهم يعانون ظروفًا صعبة. وحذر من المخاطر التي يتعرضون لها والتجاهل الذي يتعرضون له من قبل قيادة الاحتلال. وأكد أن الوقت ينفد بسرعة.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور لأبو عبيدة كان في يناير الماضي، حيث تحدث عن إخراج الكتائب لآلاف الآليات العسكرية الإسرائيلية خلال حرب قطاع غزة.