«كتائب القسام»: استهداف قوة صهيونية راجلة من 15 جنديًا شرق خان يونس

ذات مصر

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، اليوم الاثنين، استهداف قوة صهيونية راجلة من 15 جنديًا من جيش الاحتلال، في ظل استمرار العدوان على قطاع غزة لليوم الـ 143 على التوالي. 

وقالت الكتائب في بيان مقتضب على تلجرام، اليوم الاثنين: تمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة من 15 جندياً داخل أحد المنازل وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأضافت كتائب القسام أنه تم تدمير دبابة صهيونية من نوع "ميركافا" بقذيفة "الياسين 105" في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وصباح هذا اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة ضابط و4 جنود بجروح خطيرة في معارك شمال وجنوب قطاع غزة.

وتشير تقارير عدة إلى أن هذا العدد الذي يعلنه الاحتلال هو أقل بكثير مما هو العدد الحقيقي لخسائر الاحتلال، وذلك وفق الأعداد المعلنة من المقاومة الفلسطينية والمحللين العسكريين والأعداد التي تعلن عنها المستشفيات في دولة الاحتلال.

كما تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية في القطاع، المواجهة والتصدي لعدوان جيش الاحتلال، إذ يتم الإعلان من قِبل تلك الفصائل عن خسائر فادحة يتعرض لها جيش العدو الصهيوني منذ بدء عملية «طوفان الأقصى» في السابع من أكتوبر من العام الماضي.