«ميتا» توجه رسالة لعملائها بعد تعطل خدمات «فيس بوك وإنستجرام وماسنجر»

ذات مصر

وجهت شركة "ميتا" رسالة عاجلة إلى مستخدميه بعد العطل المفاجئ الذي أصاب تطبيقاتها "فيس بوك، وإنستجرام، وماسنجر"، وتسبب في تعطلها تمامًا وخروج جميع المستخدمين حول العالم من حساباتهم، وعدم قدرتهم على استخدامها مجددًا.

وقالت الشركة في بيانها، إن تطبيقاتها توقفت حاليًا بسبب أعمال الصيانة المطلوبة في الوقت الحالي، وأنه من المفترض أن تتمكن من العودة إليه في غضون دقائق قليلة، موجهة الشكر للمستخدمين على سعة صدورهم بينما تحسن الموقع.

وأبدى عدد من المستخدمين استياءهم من هذا العُطل الفنّي الذي أثر على تجربتهم في استخدام المنصة، معبرين عن انزعاجهم من عملية تسجيل الدخول المتكررة التي أُجبروا عليها نتيجة لهذه المشكلة.

ويعد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية ولا غنى عنها، والتي يفضلها العديد من الأشخاص، علاوة على ذلك، يمكن استخدامه على العديد من الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة.

وكان فيسبوك تعرض لعطل فني في الأيام الماضية أيضا، وبعد العثور على السبب الرئيسي؛ فإنه تمثل في عطل تقني بأحد خدمات فيسبوك على الحاسب الآلي، ولكن سرعان ما تم إصلاح هذا العطل وعاد فيسبوك إلى العمل والحركة من جديد.