إبراهيم حسن: صلاح طلب عدم الالتحاق بقائمة المنتخب.. ولا يمكننا إجباره

ذات مصر

قال مدير منتخب مصر، إبراهيم حسن إن محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب، طلب عدم ضمه إلى قائمة المنتخب الذي يستعد للمشاركة في المعسكر الذي ينطلق بعد ثلاثة أيام استعداداً لخوض بطولة الإمارات الودية إلى جوار منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وأوضح إبراهيم حسن خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: “لم نستبعد صلاح، هو من طلب ذلك خلال رسالة رسمية وصلت إلى اتحاد كرة القدم، أبدى خلالها رغبته في عدم الانضمام إلى المنتخب بالوقت الحالي لحاجته للتعافي من الإصابة، متابعًا: ” لا يمكن إجبار أي لاعب على التواجد في المنتخب".

وفي وقت سابق من اليوم، ذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن القائمة ضمت 25 لاعباً هم: محمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدي سليمان ومصطفي شوبير في حراسة المرمي.

بالإضافة إلى محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمدي شكري وأحمد حجازي ورامي ربيعه وأحمد رمضان بيكهام ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشه وأحمد نبيل كوكا ومحمود تريزييجه ومصطفي فتحي وحسين الشحات وعمر مرموش ومصطفي محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي، في خطي الوسط والهجوم.

وشهدت القائمة استبعاد كل من محمد صلاح ومحمد النني فضلًا عن أحمد زيزو ومحمد الشناوي للإصابة.