دفاع الخطيب: حكم حبس مرتضى منصور نهائي وترحيله للسجن

ذات مصر

قال حسن سالمان عضو هيئة الدفاع عن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إن الحكم الصادر ضد مرتضى منصور بتأييد حكم حبسه شهرا في قضية رئيس النادي الأهلي، أصبح نهائي وبات، ووجب تنفيذه.

 

حكم نهائي ووجب تنفيذه

وأضاف حسن سالمان في تصريحات خاصة لموقع «ذات مصر»، أن الحكم الصادر على رئيس نادي الزمالك أصبح نهائيا وباتا، ووجب عليه التنفيذ، وترحيله إلى السجن لقضاء مدة عقوبته وهي شهر واجب النفاذ.

 

حبس على مرتضى منصور 

 وكانت محكمة النقض، قد قررت اليوم السبت، رفض الطعن المقدم من المستشار مرتضى منصور على حكم حبسه شهر بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارة، وتأييد حكم الحبس.

وسبق أن تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمام المحكمة للدفاع عن نفسه في الطعن المقدم منه على حكم حبسه بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وعقب الانتهاء من المرافعة قررت المحكمة التحفظ عليه لحين صدور القرار، فيما أوصت المحكمة برفض الطعن المقدم منه.

 كذلك تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق  بالطعن أمام محكمة النقض على حكمين صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع ايقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وشهدت قاعدة جلسة محكمة النقض، اليوم السبت،  تشديدات أمنية وحواجز حديدية أمام القاعة المحتجز بداخلها المستشار مرتضى منصور عقب صدور قرار المحكمة بالتحفظ عليه، على خلفية الطعن المقدم منه على حكم الحبس  شهر بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى ومجلس إدارة النادي.