رئيس الزمالك الجديد: لن يستقيل أحد رغم الارتباك (خاص)

رئيس نادي الزمالك
رئيس نادي الزمالك المؤقت

قال النائب سليمان وهدان رئيس نادي الزمالك المؤقت، إن هناك عدة مشكلات كثيرة يجب العمل أولا على حلها داخل النادي، لافتا إلى أن الجميع حاليا يمرون بحالة من «الارتباك والتخبط».

 

مجلس إدارة الزمالك مستمر في عمله

وأضاف النائب سليمان وهدان رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع «ذات مصر»، أن مجلس إدارة نادي الزمالك مستمر في عمله ولن يكون هناك استقالة عقب حبس المستشار مرتضى منصور.

وتابع، أن هناك اجتماع سينعقد مساء اليوم الأحد في السادسة مساءً للوقوف على عدد من الأمور واتخاذ قرارات مهمة ووضع تصورات لتيسير الأعمال خلال الفترة المقبلة.

وشدد النائب سليمان وهدان، على أنه ليس رجل تصريحات ولكنه يريد الاجتماع بمجلس إدارة النادي والتحدث بعمق في كافة المشكلات المطروحة داخل القلعة البيضاء، مؤكدا أن فكرة الاستقالة لمجلس الإدارة غير مطروحة على الإطلاق.

وواصل رئيس الزمالك المؤقت حديثه، قائلا: «كلنا زعلانين على ما حدث مع المستشار مرتضى منصور وكلنا في حالة ارتباك وبنشوف الموقف القانوي ولا يوجد استقالة أو تغيير ولكن نرى القرارت الإدارية لحل المشكلات».

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق أن سليمان وهدان رئيسًا مؤقتًا للقلعة البيضاء، بعد صدور قرار تأييد حبس المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتنفيذ الحكم الصادر ضده في قضية سب وقذف الكابتن محمود الخطيب.

يأتي هذا القرار بعد الاجتماع الطاريء الذي عقده مجلس إدارة الزمالك بكامل أعضاءه، لحسم شخصية رئيس النادي خلال الفترة المقبلة.

وسبق أن سلم المستشار مرتضى منصور نفسه، لتنفيذ الحكم النهائي الصادر ضده بالسجن شهر، حيث قضت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه، وقررت المحكمة تأييد الحكم الصادر.

ووجه المستشار مرتضى منصور، رسالة أخيرة إلى الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية قبل ذهابه لمحبسه قائلا: «يا جماهير الزمالك، سواء كنتم اتفقتم معي أو اختلفتم قفوا حلف فريقكم وادعموه وإن شاء الله سينتصر ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين سأفتقدكم وخاصة الأطفال أحبابي أشكر الجميع وأحمد الله على هذا الابتلاء».