ابنة الخطيب تعلق على حبس مرتضى منصور: بيبو ومفيش بعد كده كلام

الخطيب
الخطيب

 وجهت نور محمود الخطيب، نجله محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تعليقا بعد تأييد حكم حبس المستشار مرتضى منصور شهر في  قضية والدها الكابتن محمود الخطيب، ورفض الطعن المتقدم من قبل المستشار.

 

كتبت نور على صفحتها الرسمية على الفيسبوك: «تتوالى الدورس والعبر ويبقى كما هو.. مواطن مصري لا يقبل الإهانة ولا يتهاون في الحق ولو طال الظلم، يبقى كما هو شامخ قوي وصامد وإن انهالت عليه الألسنة والتجني».

 

أضافت نور من خلال المنشور قبل ان تقوم بحذفه بعد عدة ساعات: «ويبقى كما هو انسان عظيم مسئول يراعي الله ويحفظ الحقوق، يبقى كما هو.. بيبو ومفيش بعد كدة كلام».

 

 

وكانت محكمة النقض قد رفضت دعوى تنازع الاختصاص التي أقامها مرتضى، مدعيًا فيها صدور حكمين متناقضين من الاقتصادية وجنح العجوزة بشأن نفس الواقعة.

وأوصت نيابة النقض في رأيها الاستشاري غير الملزم للمحكمة برفض الطعنين المقدمين من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكمي حبسه لمدة شهر وسنة مع إيقاف التنفيذ لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وحضر مرتضى منصور إلى دار القضاء العالي، مقر محكمة النقض، وأثبت حضوره وتسليم نفسه لتنفيذ عقوبة الحبس شهر واجبة النفاذ قبل نظر الطعن.