فيلم يحقق 110 جنيهات إيرادات بدور السينما

ذات مصر

واصل فيلم «أنا لحبيبي» للأسبوع الرابع على التوالي الحفاظ على صدارة الإيرادات اليومية، حيث حقق أمس السبت في شباك التذاكر نحو 185 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته لنحو 8 ملايين جنيه و315 ألفا.

 

أفلام دور السينما

الفيلم يشارك في بطولته  كل من محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، محسن محي الدين، ونادر فؤاد، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران.

وحل في المركز الثاني فيلم «أخى فوق الشجرة»، محققا أمس، 120 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته خلال 5 أسابيع إلى 13 مليون جنيه، و765 ألفا.

ويأتي الفيلم من بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدى الميرغنى، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ويجسد فيه رامز جلال شخصيتين، إحداهما شاب انطوائى يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

وجاء في المركز الثالث، فيلم «نبيل الجميل أخصائى تجميل»، محققا أمس 92 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته منذ طرحه قبل 8 أسابيع إلى 33 مليون جنيه و46 ألفا.

الفيلم يشارك فى بطولته محمد هنيدى، ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد فرج، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعى.

وعلى النقيض، هناك بعض الأعمال التي حققت فشلا كبيرا بدور السينما، حيث جاء الفيلم السعودي «الهامور ح.ع» في مؤخرة ترتيب الأفلام المتنافسة على شباك التذاكر بدور العرض المصرية، محققا أمس 949 جنيها، لتصل إجمالي إيراداته منذ طرحه إلى 55 ألف جنيه.

واحتل فيلم «الحب بتفاصيله»، المركز الأخير في إيرادات شباك تذاكر السينما، حيث حقق أمس 110 جنيهات فقط، ليصل إجمالي إيراداته على مدار أسبوعين عرض إلى حوالي 52 ألف جنيه تقريبا.

الفيلم بطولة محمد نور، وملك قورة، ومصطفى أبو سريع، وعلاء مرسى، من تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى، وطرح بمناسبة عيد الحب.