النصر السعودي يتقدم بشكوى ضد البرازيلي مالكوم

ذات مصر

تقدم  نادي النصر السعودي بشكوى إلى لجنة الانضباط ضد البرازيلي مالكوم، لاعب الهلال، بعد إشارته غير اللائقة في مواجهة جماهير "العالمي"، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة.

وقال الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، والقريب من إدارة النصر، عبر حسابه على منصة "إكس"، اليوم السبت،: "نادي النصر يستعد لتقديم شكوى ضد لاعب الهلال مالكوم لدى لجنة الانضباط والأخلاق بعد قيامه بحركة غير جيدة تجاه جمهوره".

نهائي الكأس

وأجلت إدارة الاتحاد شكواه ضد مالكوم، حتى الآن، إذ كشفت تقارير سابقة أنها تعتزم تقديمها قبل مباراة النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي حالة إصدار لجنة الانضباط قرارًا بإيقاف مالكوم على خلفية الإشارة غير الرياضية التي وجهها لجماهير الاتحاد، فإنه يتم تطبيق القرار في أول مباراة رسمية مقبلة، سواء في دوري روشن السعودي، أو نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويطمح الهلال نحو ختام الموسم بالثلاثية المحلية، بعد حسم لقب دوري روشن السعودي، قبل جولتين على نهاية الموسم، بالوصول إلى النقطة 90، ليبتعد بفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، فيما توج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي، والتي أقيمت في شهر أبريل الماضي، بعد اكتساح الاتحاد بنتيجة (4-1)، في المباراة النهائية.