سام مرسي أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي

ذات مصر

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، فوز اللاعب المصري سام مرسي قائد فريق «إبسويتش تاون» بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بناءً على تصويت الجماهير.

ونشر الحساب الرسمي للرابطة بمنصة "إكس"، في وقت متأخر من أمس الأربعاء صورة للاعب المصري قائلا: "تم التصويت عليه من قبل المشجعين كأفضل لاعب في العام من قبل المشجعين في دوري البطولة الإنجليزية.. مبروك سام مرسي"

كما وجه نادي إبسويتش تاون، على حسابه الرسمي، التهنئة للاعبه المصري قائلا: "مبروك.. لقد فاز سام مرسي بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى".

بدوره، علق سام مرسي على حصوله على الجائزة، اليوم الخميس قائلا: "شكرا جزيلا لجميع المعجبين الرائعين الذين صوتوا، لحظة رائعة أن أكون جزءا من إبسويتش تاون قبل أن ندخل في الدوري الإنجليزي الممتاز، الحمد لله".

وتفوق مرسي على منافسيه الآخرين على الجائزة وهم، زميليه بالفريق ليف ديفيس وأوماري هاتشينسون، وسامي سموديكس (بلاكبيرن)، وثنائي ليدز، كريسينسيو سمرفيل وإيثان أمبادو، وآدم أرمسترونج (ساوثهامبتون) وكيرنان ديوسبري هول (ليستر).

الجدير بالذكر أن اللاعب ساهم في وصول فريقه إلي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 22 عاما، حيث أنهي المسابقة مع فريقه في وصافة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، برصيد 96 نقطة متخلفا بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي المتصدر.

وأصبح قائد الفريق “مرسي”،والبالغ من العمر 31 عاما، أول لاعب من فريق إبسويتش تاون يفوز بجائزة التصويت الخاصة بمشجعي البطولة في نهاية الموسم، منذ تقديمها في عام 2001.