«التعليم»: إتاحة أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة اليوم عبر موقع الوزارة الإلكتروني

ذات مصر

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين إتاحة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة (رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان – المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان)، من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة في إطار الاستعدادات لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024/2023.

وأوضحت الوزارة أنه تم إتاحة البيانات من خلال الموقع الالكترونى عبر الرابط التالي:

https://moe-register.emis.gov.eg/

كما أشارت الوزارة إلى أنه سيتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية اليوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024 تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس غدا الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024.

والخميس الفائت، أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رضا حجازي إتاحة أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة ومقار اللجان الامتحانية للطلاب خلال الأسبوع المقبل.

وأشار الوزير -في تصريحات صحفية- إلى أنه ستتم إتاحة الاستعلام عن أرقام الجلوس إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة سوف تبدأ بالمواد غير المضافة للمجموع قبل عيد الأضحى المبارك وتحديدًا يوم الاثنين الموافق ١٠ / ٦ / ٢٠٢٤، وذلك قبل بدء امتحانات المواد المضافة للمجموع المقرر انطلاقها يوم السبت الموافق ٢٢ من الشهر نفسه، بعد إجازة العيد.