ناصر الخليفي: لا أستبعد عودة مبابي مرة أخرى للدوري الفرنسي

ذات مصر

قال رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي إن لاعب الفريق السابق كيليان مبابي قدم أشياء استثنائية على مدار 7 سنوات خلال تواجده داخل جدران النادي، متمنييا له التوفيق في الفترات القادمة مع فريقه الجديد والذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

وتابع الخليفي في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الخميس: "لقد انضم إلينا حين كان مراهقا عمره 18 عامًا، وهو الآن رجل كبير وأفضل لاعب في العالم".

وأضاف أنه "فخور بما قدمه مبابي للنادي، لافتًا إلى أنه اللاعب ربما يعود يوما ما إلى فرنسا، فكل شيء وارد في عالم كرة القدم".

ويعد مبابي من أهم اللاعبين في النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، والذي انضم له من نظيره الفرنسي الآخر موناكو في العام2017، فاز خلالها بالعديد من الألقاب أبرزها لقب الدوري، لكنه لم يحصل على بطولة دوري ابطال أوروبا حتى الآن.

كما حاز اللاعب نفسه مع منتخب فرنسا على كأس العالم عام 2018 في روسيا على حساب كرواتيا، ظهر فيها مبابي بشكل مميز حيث كان منضمًا حديثًا إلى النادي الباريسي.

في حين، حصل اللاعب مع المنتخب على المركز الثاني في المونديال السالف له في قطر 2022، بعد الخسارة أمام منتخب الأرجنتين بقيادة زميله السابق في الفريق ليونيل ميسي. 

وتشير تقارير عدة إلى أن مبابي قد اقترب من التوقيع مع ريال مدريد بشكل رسمي بعد نهاية رحلته مع الفريق الباريسي ليصبح لاعبا للفريق الملكي في الموسم المقبل، إلا أن الإعلان الرسمي لم يأتِ بعد حتى الآن.