عمرو سعد يعود بمسلسل "سيد الناس" في رمضان 2025

ذات مصر

يعود الفنان عمرو سعد لجمهوره بعد غيابه في موسم رمضان 2024، ليشارك في رمضان 2025 بمسلسل من إخراج محمد سامي، ويقدم عمرو سعد مسلسل بعنوان "سيد الناس".

ومسلسل "سيد الناس" ليس العمل الوحيد الذي سيكون من إخراج محمد سامي في رمضان 2025، إذ يتعاون مع زوجته مي عمر في مسلسل بعنوان "إش إش" تقدم فيه دور راقصة.

وكان عمرو سعد أعلن غيابه عن دراما رمضان 2024، وأنه بدأ التحضير من وقتها لمسلسله الجديد قائلا: "جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024 ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم علي مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC ".

يذكر أن عمرو سعد شارك في رمضان 2023 بمسلسل "الأجهر"، من بطولة درة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

من ناحية أخرى، كشف عمرو سعد عن أنه يستعد للتعاقد على المشاركة في فيلم أمريكي، من تأليف وإخراج المخرج الأمريكي الحاصل على جائزة "أوسكار" روبرت موريسكو.

يذكر أن عمرو سعد ينتظر عرض أحدث أفلامه "الغربان" من بطولة مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، وإخراج ياسين حسن.