«الأهلي» يدرس التعاقد مع نجم نادي قادش الإسباني

ذات مصر

كشفت تقارير إعلامية عن سعي النادي الأهلي للتعاقد مع نجم قادش الإسباني، الفنزويلي داروين ماتشيس، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالموسم الجديد.

وقدمت إدارة متابعة اللاعبين داخل النادي الأهلي برئاسة هاني رمزي، تقريرا مميزا بشأن المهاجم الفنزويلي، وتم عرضه على لجنة الكرة، ونال إعجاب الجميع، وقالوا عنه إنه لاعب جيد ويجيد اللعب بكلتا قدميه، ويجيد اللعب في الجناحين الأيسر والأيمن وفي الهجوم، وسجل 4 أهداف الموسم الماضي من أصل من 21 لقاء شارك بها في الدوري الإسباني".

وأضاف تقرير في قناة النهار: "كان هناك تواصل من الأهلي مع وكيل أعمال اللاعب بالفعل، ولكن العائق حتى الآن هو أنه يبلغ من العمر 31 عامًا، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، سيكون صاحب القرار، وحال موافقته سيتجه الأهلي للتعاقد مع النجم الفنزويلي".

وكان بنجامين بن هاربورغ، مالك نادي قادش الإسباني، قد أبرم شراكة سابقة مع الأهلي المصري في فبراير الماضي.

تهدف هذه الشراكة إلى تبادل الخبرات والتعاون في مجال تطوير المواهب الشابة، بالإضافة إلى الترويج للعلامة التجارية لكلا الناديين على الصعيد الدولي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي نادي قادش لتوسيع قاعدة جمهوره وتعزيز حضوره في منطقة الشرق الأوسط، بينما يسعى النادي الأهلي لتعزيز مكانته كأحد أكبر الأندية في العالم.