بايدن ينفق 50 مليون دولار لتشويه ترامب

ذات مصر

أعلن فريق حملة إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الإثنين أنه سينفق 50 مليون دولار حتى نهاية يونيو على حملة إعلانية جديدة. تشمل هذه الحملة جهودًا لتسليط الضوء على اتهامات جنائية موجهة ضد الجمهوري دونالد ترامب.

الحملة الإعلانية المكلفة تأتي قبل أكثر من 4 أشهر من يوم الانتخابات، وهدفها تبيين الاختيار بين المرشحين بشكل أوضح قبل المناظرة الأولى بينهما في أتلانتا في 27 يونيو.

استراتيجية حملة جو بايدن تركز أيضًا على تسليط الضوء على مقترحات ترامب لولاية ثانية وجذب دعم الديمقراطيين الساخطين والناخبين المستقلين. الحملة تسعى لجعل مشاكل ترامب القانونية موضوعًا انتخابيًا مهمًا.

الإعلانات المستهدفة ستبث بتكلفة تفوق مليون دولار على وسائل الإعلام، مستهدفة الناخبين من الأمريكيين الأسود واللاتينيين والآسيويين، وتسلط الضوء على اتهامات ترامب في 34 قضية جنائية تتعلق بأموال سرية في نيويورك، حيث وصف ترامب بوضوح بأنه "مجرم مدان".

الإعلان يهدف إلى بثه على الشاشات والهواتف المحمولة في الولايات الحاسمة، بالإضافة إلى الكابل الوطني، ويحتوي على تعليق صوتي يقول: "هذه الانتخابات هي بين مجرم مدان لا يخوضها إلا من أجل نفسه ورئيس يقاتل من أجل عائلتك".