مسلسل مستمر.. سائق أوبر يواجه اتهامات خطف أستاذة جامعية والتعدي عليها جنسيًا

الفتاة المجني عليها
الفتاة المجني عليها

حصل "ذات مصر" على أمر إحالة وقائمة إتهامات سائق (أوبر) المتهم بخطف أستاذة بجامعة النيل الدولية للثقافة والعلوم، وتمزيق ملابسها وهتك عرضها بالقوة، أثناء استقلالها رحلة معه طلبتها عبر التطبيق الالكتروني للشركة محل عمله.

حملت القضية الرقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر، وقيدت برقم 108 لسنة 2024 كلي القاهرة الجديدة، وتم التحقيق فيها تحت إشراف المستشار محمد حجازي المحامي العام الأول لنيابة القاهرة الجديدة الكلية.

المتهم في القضية هو "حسين أ.ع– 25 سنة – سائق بشركة أوبر".

قائمة الاتهامات

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم في قرار إحالته إلى المحاكمة الجنائية تهمة أنه في يوم 11 مايو 2024 بدائرة قسم ثان مدينة نصر، خطف المجني عليها نبيلة إ.ع، 40 سنة، مدرسة علوم طبيعية بجامعة النيل الدولية للثقافة والعلوم.

وذلك بأن توجه إلى مكانها تلبية لطلب إقلالها الالكتروني بتطبيق النقل الذكي (أوبر)، وما أن أبصرها حتى قرر خطفها ليتعدى عليها جنسيا.

فأحجم عن إشعار بدء الرحلة الكترونيا، متواريا بها عن التتبع، وتصنع إقلالها لمقصدها ثم انزوى بها خلسة في مكان قصي عن أعين الرقباء ليحتجزها بسيارته.

وقد اقترنت تلك الجناية بجناية هتك عرض المجني عليها المخطوفة، وذلك بان هتك عرض المجني عليها بالقوة والتهديد.

وذلك بأن أشهر في وجهها سلاحا أبيض هددها باستعماله، ووجه لها عبارات التهديد والوعيد للامتثال لرغبته، وتعدى عليها بالضرب بيده وبالسلاح في أنحاء متفرقة من جسدها، محدثا إصابتها، وحسر عنها ملابسها وتحسس بيده جسدها.