«اعتزل واحفظ اللي باقي من تاريخك».. جماهير الأهلي تفتح النار على القيعي

ذات مصر

تصدر المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك عقب النتائج السلبية الأخيرة لفريق الكرة بالنادي الأهلي، والتي كان آخرها التعادل أمام فريق الداخلية بهدف لمثله ببطولة الدوري الممتاز مساء أمس الثلاثاء.

 

جماهير الأهلي تطالب عدلي القيعي بالاعتزال

وطالب قطاع كبير من الجماهير، المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، بالاستقالة من منصبه كرئيس لشركة الكرة بالفريق، والحفاظ على تاريخه.

وكتب محمد علي: «لما عدلي القيعي رئيس شركة الكرة من شهر فقط يتحدى طلب المدرب ويقول الأهلي مش محتاج صفقات، ويبقى دا حال الفريق في نص الموسم، يبقى استمراره في منصبه جريمة إدارية».

 

وأضاف أخر يدعى أحمد مصطفى: «فقد الكثير من مصداقيته وحب الجمهور له بسبب نفاقه للإدارة واللاعبين».

 

 

الأهلي ليس بحاجة لصفقات

وجاء غضب جماهير الأهلي على عدلي القيعي، عقب تصريحاته السابقة، والتي قال فيها إن الفريق ليس بحاجه للتدعيم في ظل وجود وفرة من اللاعبين في مختلف المراكز.

وتابع القيعي عبر برنامجه على قناة النادي الأهلي أن الفترة الختامية للنادي الأهلي، قد أعادت العديد اللاعبين لمستواها خاصة بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بإراحة اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة للشباب والعائدين من الإصابة.

 

وأردف المستشار الفني للتعاقدات بالأهلي، أن المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر قال: «لو تواجد اللاعب المناسب بالنسبة لي سيكون متواجد مع الفريق على الفور، وإحنا مش مستعجلين على الصفقات لإن عندنا قوام جيد من اللاعبين».

 

 

الأهلي يتعادل مع الداخلية

وتعادل الأهلي مع الداخلية بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، بإستاد السلام في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الأهلي في الدقيقة 70، وسجل أحمد رشيد للداخلية في الدقيقة 90.

وعقب هذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 41  نقطة جمعهم من 17 مباراة ويؤمن الأحمر قمة الدوري، فيما ارتفع رصيد الداخلية إلى 17 نقطة من 20 مباراة ويحتل المركز الثالث عشر.

وسيطرت حالة من الغضب على جماهير الأهلي عقب التعادل، حيث يأتي بعد سلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها التعادل أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي.