الخطيب يحذر لاعبي الأهلي: «الأيام الجاية صعبة»

ذات مصر

حذر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول بالنادي، من استمرار الأداء والنتائج السيئة التي لاحقت الفريق الفترة الماضية، مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد «أيام صعبة»، على حد قوله.

جاء ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس الاهلي بلاعبي الفريق الأول، على هامش تدريبات الفريق بملعب التتش في الجزيرة.

 

وتحدث «الخطيب» عن النتائج الاخيرة للفريق انها ليست الافضل للاهلي او اللاعبين، نظرا لمكانتهم الكبيرة، واوضح انه يجب ان يكون هناك جهد اكبر من اللاعبين في الفترة القادمة، والتنبيه إلي ان الفترة القادمة ستكون في غاية الصعولة وخاصة علي مستوي الدوري ودوري ابطال افريقيا.

 

مباريات الاهلي القادمة 

يواجه الاهلي يوم السبت القادم فريق القطن الكاميروني في دوري ابطال افريقيا، وذلك علي ملعب الانتاج الحربي بالقاهرة، ويسعي الاهلي إلي الانتصار لتحسين اوضاعه في المجموعة، التي تضم كلا من صن داونز الجنوب افريقي، وفريق الهلال السوداني، ولعب الاهلي إلي الان مباراتين تعادل امام صن داونز في الجولة الاخيرة، وخسر من الهلال السوداني في مباراة افتتاح دوري ابطال افريقيا، وعيل صعيد الدوري يحتل الاهلي الصدراة، برغم التعادل مع الداخلية في الجولة الاخيرة.