والدة محمد السيد: ابني قدم تضحيات كبيرة للوصول لمنصات التتويج

ذات مصر

قالت الدكتورة أمانى البحيرى، والدة البطل محمد السيد، الذي أحرز الميدالية البرونزية في منافسات سلاح المبارزة فردي الرجال بدورة الألعاب الأولمبية في باريس، إن المشوار نحو تحقيق هذا الإنجاز كان صعبًا نظرًا للمنافسة الشديدة بين اللاعبين المشاركين في البطولة.

وفي مداخلة مع قناة "إكسترا نيوز"، أعربت أمانى عن شكرها لكل من دعم ابنها، بما في ذلك أطباء التغذية الذين ساعدوه في الوصول إلى هذا المستوى.

أوضحت أمانى أن محمد كان يتدرب بجدية كبيرة لدرجة أنه حرم نفسه من العديد من الأمور الأخرى من أجل التركيز على التمرين، مؤكدة أن التضحيات التي قدمها كانت جزءًا أساسيًا من نجاحه. وأضافت أن محمد كان قد واجه اللاعب الذي هزمه في دور الأربعة خلال أولمبياد طوكيو 2021، لكنه تمكن من التغلب عليه هذه المرة.

كما أشارت أمانى إلى أن محمد حقق العديد من الميداليات خلال فترة الناشئين، وأنه كان دائمًا يطمح لتحقيق ميدالية أولمبية لمصر. 

ولفتت إلى أن محمد قد أجل امتحانات الثانوية العامة في سن الـ 18 من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو، وهو مثال للتضحية والالتزام، معربة عن سعادتها بتحقيق ابنها لهذا الإنجاز، قائلة: "الحمد لله على المكسب".