إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه

ذات مصر

قرر المستشار أمجد السيد عوض، رئيس محكمة الدائرة الثانية جنايات مطروح، إخلاء سبيل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بكفالة 50 ألف جنيه، وسماع شهادة الطب الشرعي، مع التنبيه على اللاعب الحضور في الجلسة القادمة في 22 أكتوبر المقبل، وذلك في قضية دهس مواطن بمدينة العلمين في أغسطس السابق. 

وطالبت هيئة دفاع المتهم بسماع شهادة فريق الطب الشرعي، وضباط المباحث الذين أشرفوا على التحقيق في الواقعة، وانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث، واستصدار فتوى من دار الإفتاء عن قيمة الدية في حوادث القتل الخطأ، وسماع شهادة المسعفين الذين قاموا بنقل جثمان الضحية لسؤالهم في شهادتهم عن الواقعة.

ورفض دفاع المجني عليه التصالح مع المتهم نظرًا لفداحة جرم الإهمال على حسب وصفه، قائلاً إن جثمان الضحية تمزق إلى أشلاء حيث كانت السيارة على سرعة تتجاوز 160 كيلومترًا في الساعة.

بينما طالب دفاع المتهم، الذي يتكون من 7 محامين منهم اثنان قام بتوكيلهم نادي الزمالك، من هيئة المحكمة إخلاء سبيله، ومعاينة مكان الحادث على الطبيعة.

وعقب الحادث، ألقت الشرطة القبض على أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكان برفقته محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك.