تفاصيل مفاوضات نيس والأهلي لرحيل محمد عبد المنعم

ذات مصر

كشف الصحفي سانتي أونا بموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي عن وجود مفاوضات جارية بين نادي نيس الفرنسي والنادي الأهلي بشأن إمكانية التعاقد مع المدافع المصري محمد عبد المنعم. 

وأكد أونا أن المفاوضات بين الطرفين تسير بشكل إيجابي، ومن المتوقع أن يتم التوصل إلى اتفاق نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، شريطة استمرار سير المفاوضات كما هو متوقع.

وأشار الموقع إلى أن نيس، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس في الدوري الفرنسي، قد انضم إلى كل من موناكو وجالاتاسراي في سباق التوقيع مع عبد المنعم. ويستعد نيس للمشاركة في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، مما يزيد من اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب المصري لتعزيز دفاعاته.

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل 2024/2025. اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2017-2018، ولكنه قضى فترات إعارة مع سموحة ومودرن سبورت قبل أن يعود للأهلي في بداية عام 2022. خلال الموسم الحالي، شارك عبد المنعم في 44 مباراة مع الأهلي في مختلف البطولات وسجل هدفين.

ومع الأهلي، حقق عبد المنعم العديد من البطولات، بما في ذلك الدوري المصري مرتين، كأس مصر مرتين، السوبر المصري ثلاث مرات، ودوري أبطال إفريقيا مرتين.