قبل لقاء «السوبر الأوروبي».. أتالانتا الإيطالي يخسر مهاجمه بعد إصابته بالرباط الصليبي

ذات مصر

تلقى نادي أتالانتا الإيطالي ضربة قوية وخسارة كبيرة قبل مواجهة ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي منتصف الشهر الجاري، عقب إصابة مهاجمه الدولي جيانلوكا سكاماكا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي.

وقال النادي الإيطالي، في بيان اليوم الاثنين، عبر موقعه الرسمي بالنادي: "بعد الاستشارة الطبية المتخصصة التي أجراها البروفيسور بييرباولو مارياني في دار رعاية فيلا ستيوارت في روما، خضع جيانلوكا سكاماكا لاختبارات تشخيصية أبرزت تمزق الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى".

وأشار إلى أن اللاعب سيخضع اليوم لعملية جراحية بالمنظار على يد البروفيسور مارياني نفسه.

وتعرض سكاماكا البالغ من العمر 25 عاما، للإصابة الخطيرة خلال المباراة الودية ضد بارما، أمس الأحد، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد، ليتأكد غيابه عدة أشهر عن الملاعب (لا تقل عن 4 أشهر).

ويمثل غياب سكاماكا خسارة فادحة للمدرب جيان جاسبريني، الذي سيفتقد لخدمات مهاجمه الأساسي في مباراة السوبر الأوروبي والمقررة يوم 14 أغسطس الجاري على ملعب "وارسو الوطني" ببولندا أمام ريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا)

وأنهى أتالانتا مسابقة الدوري الإيطالي بالمركز الرابع، ليتأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، لكنه في الموسم نفسه حقق لقب الدوري الأوروبي على حساب باير ليفركوزن، ليكون طرفًا في مباراة السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد.