القبض على مصارع أولمبي مصري في باريس بتهمة الاعتداء الجنسي

ذات مصر

أعلنت السلطات القضائية في باريس، في وقت مبكر من صباح الجمعة، عن اعتقال مصارع أولمبي مصري بتهمة الاعتداء الجنسي على إحدى السيدات. ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فقد وقع الحادث في أحد المقاهي حيث قام المصارع المصري بلمس السيدة بشكل غير لائق.

https://x.com/le_Parisien/status/1821820647858737237

وبحسب مكتب المدعي العام، تم القبض على المصارع في حوالي الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي في مقهى "أوز"، حيث وُجد في حالة سكر تام. وتبين لاحقًا أن الشخص المعتقل هو محمد السيد، البالغ من العمر 26 عامًا، الحائز على الميدالية البرونزية في المصارعة اليونانية الرومانية تحت وزن (67 كغ) خلال دورة الألعاب الأولمبية 2021. كان السيد قد خرج من دور الـ16 في أولمبياد باريس الأربعاء الماضي بعد مواجهة المصارع الأذربيجاني حسرت جعفروف.

كما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن الاعتداء وقع بالقرب من نهر السين، وتحديدًا على رصيف أوسترليتز في الدائرة الـ13 بالمدينة، بعد أن تقدمت الضحية بشكوى ضد المصارع.

من جانبه، صرح متحدث باسم النيابة العامة في باريس بأنه سيتم فتح تحقيق في القضية، دون تقديم تفاصيل إضافية. يُذكر أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه في أولمبياد باريس، حيث تم القبض على والد بطلة الجودو الكرواتية باربرا ماتيتش بعد قيامه بتقبيل إحدى المتطوعات دون رضاها بعد فوز ابنته بالميدالية الذهبية.