الأهلي يعتذر عن عدم استكمال كأس مصر ويعلن قرارات هامة بعد اجتماع الخطيب وكولر

ذات مصر

أعلن النادي الأهلي رسمياً عن قرارات هامة عقب الاجتماع الذي عقد بين محمود الخطيب، رئيس النادي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق. وقد تم تناول عدة نقاط رئيسية خلال الاجتماع والتي تتعلق بمستقبل الفريق والاستعداد للموسم الجديد.

ووفقاً للبيان الصادر عن النادي، فقد تم اتخاذ القرارات التالية:

إجازة للجهاز الفني: 

منح الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر إجازة اعتباراً من اليوم، وذلك نظراً للإرهاق الشديد وضغط المباريات المتتالية في الفترة الماضية.

قيادة الفريق من قبل سامي قمصان:

 وتكليف سامي قمصان، المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من الدوري المصري.

راحة للاعبين الأساسيين:

و منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات راحة بدءاً من اليوم، مع الاستعانة بعدد من اللاعبين الناشئين في المباريات المقبلة.

الاعتذار عن عدم استكمال كأس مصر:

 واتخاذ قرار بالاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر، بناءً على رؤية مارسيل كولر وموافقة مجلس الإدارة بالإجماع.

برنامج تأهيلي للاعبين الدوليين: 

 و وضع برنامج تأهيلي للاعبون الذين سيتم اختيارهم للانضمام إلى المنتخبات في الأجندة الدولية القادمة سينضمون إلى معسكر المنتخب في الأول من سبتمبر،

الاستعداد للموسم الجديد:

و بدء الترتيب لكافة الأمور المتعلقة بإعداد الفريق للموسم الجديد بالتشاور مع المدير الفني، على أن يتم الحسم بعد انتهاء مسابقة الدوري في 17 أغسطس.

وإرسال رد على العرض الفرنسي المتعلق بالمدافع محمد عبد المنعم بما يتناسب مع قيمته وإمكاناته، لضمان مصلحة الفريق.

كما أشار النادي إلى أن الأهلي توج بلقب الدوري المصري للمرة 44 بعد الفوز على سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة 24. وتتبقى للفريق ثلاث مباريات في الدوري ضد زد (11 أغسطس)، إنبي (14 أغسطس)، ومودرن سبورت (17 أغسطس). كان من المقرر أن يواجه الأهلي فاركو في دور الـ 16 لكأس مصر في 20 أغسطس، ولكن تم الاعتذار عن الاستمرار في البطولة.