كريم عبد العزيز: لعبت في ناشئي الأهلي 4 سنوات.. والزمالك على رأسي

ذات مصر

 قال كريم عبد العزيز: "أنا أهلاوي بجنون، وحتى النخاع والأب والعم والأسرة كلها أهلاوية، مع احترامي لكل جمهور الزمالك والزمالك على رأسي".

وأضاف في حلقة خاصة عبر قنوات المتحدة: أحب من نجوم الأهلي الكابتن محمود الخطيب وطاهر أبو زيد و وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني ومن الرموز أيضا نجم العالم محمد صلاح، مشرفنا في العالم، إمام عاشور عامل شغل جبار ومجدي أفشة وفي الزمالك بحب شيكابالا من عظماء الكرة وعمر جابر وحسن شحاته وفاروق جعفر والزمالك قصة كبيرة أيضا.

وأضاف كريم عبد العزيز: تدربت مع الكابتن صفوت عبد الحليم لمدة أربع سنوات.

يذكر أنه عرض لكريم عبد العزيز مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مسرحية "السندباد"، تدور أحداثها حول قلادة سحرية يجدها "عمر أبو الهول" في مقبرة قديمة بالصدفة، فيقرر خوض مغامرة منتحلا شخصية السندباد.

يذكر أن مسرحية "السندباد" حققت نجاحا كبيرا في أول يوم عرض على المسرح العربي بـ"سيتي ووك" بجدة في المملكة العربية السعودية، حيث تصدرت التريند واحتلت المركز الأول على موقع X، عقب عرضها بساعات قليلة.

كما رفعت المسرحية شعار "كامل العدد"، وامتلأت قاعة العرض بالجمهور السعودي الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالمسرحية وبأداء الممثلين.

مسرحية "السندباد" من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وإنتاج آلاء الغزالي، تأليف محمود نبيل ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي.