رامي إمام: «الزعيم» يبحث عن سيناريو جيد يعود به للجمهور

عادل إمام
عادل إمام

كشف  المخرج رامي إمام، عن تفاصيل الحالة الصحية وتطوراتها لوالده الفنان عادل إمام، لافتا إلى أنه بصحة جيدة، ولا توجد أية مشكلات صحية حالية والأمور تسير جيدا.

كما أوضح حقيقة عودة «الزعيم» للسينما والتليفزيون مرة أخرى، بالقول إنه حاليًا يبحث عن سيناريو جيد يعود به لجمهوره وحياته الفنية.

وقال  رامي إمام خلال حضوره انتخابات نقابة المهن التمثيلية، لدعم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، «من زمان والزعيم شايل حمل النقابة، وأتذكر أنه في عام 1998 سنة تخرجي، هو كان موجود بالنقابة، وأعطاني عضوية نقابة المهن التمثيلية».

وتصدَّر الفنان عادل إمام تريند «جوجل» عقب إعلان الفنان عمرو سعد عن تصويره فيلما عن الزعيم، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث قال: «إنتاج فيلم عن عادل إمام.. من أهم مشروعاتي القادمة إن شاء الله».

جدير بالذكر أن اسم الفنان عادل إمام تصدَّر ترند محرك البحث «جوجل»، بعد تداول أنباء عن عودته للسينما قريباً بعد غياب 12 عاماً، من خلال فيلم جديد، حيث كان أخر ظهور سينمائي له بفيلم «زهايمر» عام 2010، وبعده وضع تركيزه في الدراما التلفزيونية، حيث كشفت الأسرة عن استعداده لتصوير فيلم جديد، بعنوان «الواد وأبوه»، يشاركه بطولته ابنه الفنان محمد إمام، ويخرجه رامي إمام، من انتاج عصام إمام.

وكان الكاتب أكرم السعدني، قد نفى صحة ما يشاع عن إصابة عادل إمام بالزهايمر، قائلاً: «انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات عن إصابته بالزهايمر، ولكنه بصحة جيدة».

وأشار السعدني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض، عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أن أسعد لحظات الفنان عادل إمام هي لحظة دخول أحفاده عليه البيت ومجالسته لهم، مؤكدا أنه زار الفنان عادل إمام منذ فترة قصيرة وتناول بعض الأكلات معه.

وأضاف: «يجب ألا تكون الشهرة على حساب الفنانين. وما الهدف من نشر الشائعات عن الفنانين؟ ولا بد من السيطرة على منصات التواصل الاجتماعي من قبل وزارة الداخلية، للسيطرة على كافة الأخبار».