لـ7 مواسم.. تشيلسي ينجح في ضم "جواو فيليكس"

ذات مصر

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي، في حسم صفقة انضمام البرتغالي جواو فيليكس لصفوفه، بعقد طويل الأمد لمدة 7 سنوات حتى 2031، قادما من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال "البلوز" عبر موقعه، اليوم الأربعاء: "يسعد نادي تشيلسي أن يعلن عن التعاقد بشكل دائم مع جواو فيليكس قادما من أتلتيكو مدريد".

وتابع: "وقع جواو المهاجم الأساسي للمنتخب البرتغالي، عقدا مدته سبع سنوات في ستامفورد بريدج وسينضم إلى زملائه الجدد للتدريب في الأيام المقبلة".

بدوره، قال فيليكس: "أنا سعيد للغاية بالعودة إلى تشيلسي ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ مسيرتي. أستطيع أن أرى بعض الوجوه المألوفة من آخر مرة كنت فيها هنا، وهو أمر لطيف دائما".

وأردف: "لقد استمتعت بوقتي هنا من قبل وأخبرت أصدقائي وعائلتي أنني أحب العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يومًا ما. إن القيام بذلك مع تشيلسي هو شعور رائع وأنا متحمس للعودة."

وبدأ اللاعب مسيرته مع بنفيكا في موطنه قبل أن ينتقل إلى العاصمة الإسبانية في صيف عام 2019 للانضمام إلى أتلتيكو مدريد في صفقة قياسية لكلا الناديين بلغت 126 مليون يورو.

وحقق اللاعب البالغ 24 عاما، لقب الدوري في كل من البرتغال وإسبانيا، بالإضافة إلى خوض 41 مباراة دولية منذ أن شارك مع منتخب بلاده في عام 2019.

وقضى فيليكس 6 أشهر على سبيل الإعارة مع تشيلسي موسم 2023/2022 حيث سجل أربعة أهداف في 20 مباراة، وخاض الموسم الماضي بأكمله معارا في صفوف برشلونة الإسباني، قبل أن يعود مطلع هذا الموسم مرة أخرى للبلوز.